الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا يصلك منشورات 30 صفحة إخبارية على فيسبوك


 

الملف- عواصم

 

بعد إعلان منصة  فيسبوك خوارزمية جديدة تمنح مشاركات الأصدقاء الأولوية في الظهور ضمن آخر الأخبار على حساب الصفحات التي يتابعها المستخدم، بات المستخدم بحاجة إلى بعض الحيل لتظهر الصفحات التي يتابعها في تغذية آخر الأخبار.

 

وتتيح لك منصة فيسبوك تحديد ما يصل إلى 30 شخصاً أو صفحة للمشاهدة أولًا في خلاصة آخر الأخبار، ويمكن تخصيص ذلك عبر طريقتين:

 

• انتقل إلى الصفحة التي تريد مشاهدة منشوراتها أولًا بأول، ثم قم بالضغط على زر المتابعة، بعدها قم بتغيير الإعداد من الافتراضي إلى المشاهدة أولًا.

 

• يمكن للمستخدمين تحديد أكثر من صفحة للمشاهدة أولًا بطريقة مباشرة وذلك عن طريق التوجه إلى الإعدادات ثم الاتجاه للأسفل إلى قسم المساعدة والإعدادات، بعدها على المستخدم اختيار تفضيلات آخر الأخبار، ثم يتوجب عليه النقر على وضع أولوية للمنشورات التي تريد رؤيتها أولًا.

 

كما تتيح المنصة للمستخدمين من خلال الخيار ذاته إلغاء متابعة الأشخاص وإعادة التواصل مع الأشخاص الذين ألغيت متابعتهم أو اكتشاف الصفحات التي تتوافق مع اهتمام المستخدم بالإضافة إلى رؤية التطبيقات التي تم إخفاؤها من آخر الأخبار.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007