نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صور رهيبة.. رفضت التحرش فهشم وجهها "الفاتن" وأدماه

الملف- عواصم

 

في حادث مروع هزَّ منطقة مالمو في السويد، تعرضت فتاة تبلغ 19 عاماً لاعتداء سافر من قبل متحرش، بعد أن رفضت محاولاته المقززة بالاعتداء عليها.

 

وفي التفاصيل، كانت صوفي جوهانسن في إحدى الحانات في مالمو مساء السبت، حين اقترب منها أثناء الرقص، رجل لا تعرفه، ووضع يده على رجلها، فما كان منها إلا أن دفعته، محاولة وقف تحرشه السافر هذا.

 

إلا أن الرجل عاجلها بلكمة على وجهها، ولم يكتفِ بذلك، بل حطم زجاجة المشروب الذي كان يتناوله على رأسها، تاركاً الفتاة المسكينة مدماة الوجه، مهشمة الرأس، يسيل الدم على وجنتيها، بل يغطي كل وجهها الفاتن.

 

وفي تصريح لإحدى الصحف المحلية، قالت صوفي إنها كانت ترقص في تلك الحانة، حين فوجئت برجل يضع يده بين رجليها، فدفعته عنها، إلا أن المتحرش شعر بالإهانة على ما يبدو، ولكمها.

 

وعلى الرغم من ألمها، لم ترد تصعيد الوضع أكثر، فهمت إلى المغادرة بصحبة صديقة كانت ترافقها، إلا أن الرجل لحق بهما وهشم رأسها بزجاجة كان يحملها.

 

بعد الاعتداء عليها

  

في تلك اللحظة ظنت صوفي أن شراباً من الزجاجة التي تحطمت فوق رأسها يسيل على وجهها، لتصطدم بمنظر الدماء يغطي وجهها ويسيل فوق عينيها.

 

وقد تم نقل صوفي إلى المستشفى حيث عولجت، بعد تعرضها لعدة جروح في رأسها ورضوض في وجهها.

 

أما بالنسبة للمعتدي، فلم يتم توقيفه حتى الآن، لأن الشرطة لا تزال تبحث عن شهود عيان وأدلة تؤكد تعرض الفتاة للتحرش والاعتداء عليها، حسب ما أفادت صحيفة الديلي ميل.



 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007