الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روسيا.. باعت مولودها لشراء تذكرة سفر

الملف-موسكو


حكمت محكمة في سان بطرسبورغ، الاثنين، بالسجن أربعة أعوام على امرأة من أوزبكستان باعت طفلها حديث الولادة في مقابل مئتي دولار أميركي تقريبا، لتشتري تذكرة سفر.

 

وهذه المرأة البالغة من العمر 28 عاما اتفقت على هذه الصفقة مع زوجين يتحدران أيضا من أوزبكستان في صيف العام 2016، بحسب المحققين.

 

وعندما أنجبت مولودها في تشرين الأول/أكتوبر 2016، باعته في مقابل 11500 روبل، وأنفقت هذا المبلغ على تذكرة سفر إلى آسيا الوسطى، بحسب ما أفاد الناطق باسم محكمة فرونزنسكي في سان بطرسبورغ (شمال غربي روسيا).

 

أما الزوجان اللذان اشتريا الرضيع، فقد حكم عليهما بالسجن ثلاث سنوات، بحسب المصدر عينه.

 

ويعمل في روسيا آلاف المواطنين المتحدرين من أوزبكستان، هذه الجمهورية السوفيتية السابقة الواقعة في آسيا الوسطى.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007