40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روسيا.. باعت مولودها لشراء تذكرة سفر

الملف-موسكو


حكمت محكمة في سان بطرسبورغ، الاثنين، بالسجن أربعة أعوام على امرأة من أوزبكستان باعت طفلها حديث الولادة في مقابل مئتي دولار أميركي تقريبا، لتشتري تذكرة سفر.

 

وهذه المرأة البالغة من العمر 28 عاما اتفقت على هذه الصفقة مع زوجين يتحدران أيضا من أوزبكستان في صيف العام 2016، بحسب المحققين.

 

وعندما أنجبت مولودها في تشرين الأول/أكتوبر 2016، باعته في مقابل 11500 روبل، وأنفقت هذا المبلغ على تذكرة سفر إلى آسيا الوسطى، بحسب ما أفاد الناطق باسم محكمة فرونزنسكي في سان بطرسبورغ (شمال غربي روسيا).

 

أما الزوجان اللذان اشتريا الرضيع، فقد حكم عليهما بالسجن ثلاث سنوات، بحسب المصدر عينه.

 

ويعمل في روسيا آلاف المواطنين المتحدرين من أوزبكستان، هذه الجمهورية السوفيتية السابقة الواقعة في آسيا الوسطى.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007