40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مفاجأة.. أحلام إلى "ذا فويس" من جديد


 

الملف-عواصم


أعلنت مجموعة قنوات MBC عن انطلاق الجزء الرابع من برنامج اكتشاف النجوم "ذا فويس" في العاشر من شباط/فبراير المقبل عبر شاشتي MBC1 و MBC مصر.

 

إلا أن المفاجأة التي كان الجمهور على موعد معها، هي الإعلان عن تواجد الفنانة الإماراتية أحلام ضمن لجنة تحكيم البرنامج، بعدما أعلن من قبل عن استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

 

وجاءت تغريدة مجموعة MBC عبر الحساب الرسمي على "تويتر" لتؤكد أن عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي وإليسا هم من سيتولون مهمة تدريب الأصوات في الموسم الجديد من البرنامج.

 

تغريدة MBC شهدت تفاعلاً كبيراً من جمهور أحلام، الذين وجهوا إلى نجمتهم التهنئة لعودتها إلى البرنامج من جديد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007