الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مفاجأة.. أحلام إلى "ذا فويس" من جديد


 

الملف-عواصم


أعلنت مجموعة قنوات MBC عن انطلاق الجزء الرابع من برنامج اكتشاف النجوم "ذا فويس" في العاشر من شباط/فبراير المقبل عبر شاشتي MBC1 و MBC مصر.

 

إلا أن المفاجأة التي كان الجمهور على موعد معها، هي الإعلان عن تواجد الفنانة الإماراتية أحلام ضمن لجنة تحكيم البرنامج، بعدما أعلن من قبل عن استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

 

وجاءت تغريدة مجموعة MBC عبر الحساب الرسمي على "تويتر" لتؤكد أن عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي وإليسا هم من سيتولون مهمة تدريب الأصوات في الموسم الجديد من البرنامج.

 

تغريدة MBC شهدت تفاعلاً كبيراً من جمهور أحلام، الذين وجهوا إلى نجمتهم التهنئة لعودتها إلى البرنامج من جديد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007