40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا ورطت غادة عبد الرازق شيرين في شائعة زواجها


 

الملف-القاهرة

تصرف غريب قامت به الفنانة غادة عبد الرازق تجاه زميلتها شيرين عبد الوهاب، تسبب في وضع الأخيرة بموقف لا تحسد عليه أمام الجمهور.

تلك القصة التي بدأت بعد ساعات من خروج الشائعات الخاصة بزواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، الأمر الذي نفاه الأخير وأكد عدم صحته.

وبعدما تناقل الجميع خبر النفي والتأكيد على أن الثنائي يرتبط معا بعلاقة صداقة بعيدة عن الزواج، جاءت غادة عبدالرازق لتثير التساؤلات مرة أخرى.

 

تعليق غادة عبدالرازق

حينما اختارت أن تبارك لشيرين على الزواج من خلال تعليق على موقع "انستغرام"، حيث نشرت شيرين صورة لها من برنامج "شيري ستوديو" لتسترجع ذكرياتها.

فما كان من غادة عبد الرازق إلا أن علقت على الصورة قائلة "مبروك على الجواز حبيبتي ربنا يوفقك"، ذلك التعليق الذي تسبب في بلبلة كبيرة وحيرة أصابت الجمهور الذي عاد ليعتقد بأن زواج شيرين من حسام حبيب لم يكن شائعة.

وأمام التساؤلات الخاصة بالجمهور، حذفت غادة عبد الرازق تعليقها دون أن توضح السبب فيما جرى، وهل كانت تهنئ شيرين بناء على ما نشر في وسائل الإعلام عن الزواج أم أنها كانت تمتلك المعلومة.

 

 

غادة عبدالرازق

 

غضب كبير أصاب الجمهور بسبب تعليق غادة عبد الرازق، حتى إن البعض ذكر بكونها تتعمد إثارة البلبلة، خاصة أنها تستطيع تهنئة شيرين من خلال الهاتف دون اللجوء لوسائل التواصل الاجتماعي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007