نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فالفيردي: ضغط المباريات صعب مهمتنا أمام ألافيس

 

الملف- برشلونة

أوضح المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب الانتصار الصعب الذي حققه الفريق على ألافيس 2-1، بعد أن كان متأخراً بهدف، في الجولة 21 لليغا، أن "لعب مباراتين متتاليتين يومي الخميس والأحد أثر على الفريق"، مؤكدا أنهم اضطروا "للقتال بشراسة" من أجل حصد النقاط الـ3.

 

وأقر مدرب "البلاوغرانا" خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء بأن الفريق: "يمر بفترة صعبة من الموسم"، نظراً لتوالي المباريات التي خاضوها خلال شهر يناير (كانون الثاني) الجاري.

 

وأوضح: "الفريق يمر بفترة صعبة في الموسم لأننا نخوض مباريات متتالية خلال الأسبوع، مع هذا الكم من الضغوط، من الصعب أن تركز بشكل كامل في كل مباراة".

 

وأكد أن هدف الأسبقية الذي سجله الفريق الضيف منحه دفعة معنوية قوية، بينما نال قليلاً من معنويات لاعبيه، الذين تمكنوا في النهاية من قلب النتيجة لصالحهم بثنائية سواريز وميسي.

 

وأشار فالفيردي: "الهدف أثر علينا لبعض الوقت، بينما ارتفعت ثقة الفريق المنافس. خوض مباريات متتالية أثر علينا، وكان علينا أن نقاتل بشراسة للعودة في النتيجة".

 

كما شدد المدرب الباسكي على أن "العمل الجماعي للفريق" هو ما ساهم في تغير النتيجة لصالحهم وليس تغيير بعينه، وذلك في إشارة للتغييرات الثلاثة بإقحام سيرجي روبرتو وجوردي ألبا وباكو ألكاسير.

 

كما أثنى فالفيردي على المستوى الذي قدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو، في أول ظهور له بقميص الفريق في الليغا بصفة أساسية: "اللاعبون ليسوا آلات، ستعمل بمجرد ظهورها داخل الملعب. كوتينيو قدم مستوى جيد، وبمرور الوقت سيتأقلم أكثر على الأجواء داخل الفريق وهي خطوة جيدة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007