40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العثور على رواية رومانسية كتبها صدام حسين


  

الملف –عواصم

 

طرح موقع "أمازون" لبيع المنتجات عبر الإنترنت رواية رومانسية جديدة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعنوان "زبيبة والملك".

 

وأشارت إلى أن ھذه الروایة الرومانسیة كتبھا الرئیس العراقي الراحل عام 2000، أي قبل 18 عاماً.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط"، إن النسخة الإنجليزية من رواية (زبيبة والملك) متاحة حالياً للشراء من على موقع "أمازون"، وهي ضمن 4 روايات أخرى نسبت إلى صدام.

 

وتتناول الرواية المؤلفة من 160 صفحة، قصة حب مجازية وضعت منذ آلاف السنين حول ملك عراقي -يرمز إلى صدام نفسه- وقروية تدعى زبيبة، وخلال زياراتها الليلية إلى قصر الملك، تتحدث معه لساعات عن الدين، والمحبة، والقومية، وإرادة الشعب.

 

واهتمت وكالة الاستخبارات الأمريكية بتحليل الرواية لمعرفة كيف يفكر الرئيس العراقي الراحل وما هي أيديولوجيته.

 

كما ترجمت الرواية إلى الإنجليزية العام الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007