نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العثور على رواية رومانسية كتبها صدام حسين


  

الملف –عواصم

 

طرح موقع "أمازون" لبيع المنتجات عبر الإنترنت رواية رومانسية جديدة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعنوان "زبيبة والملك".

 

وأشارت إلى أن ھذه الروایة الرومانسیة كتبھا الرئیس العراقي الراحل عام 2000، أي قبل 18 عاماً.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط"، إن النسخة الإنجليزية من رواية (زبيبة والملك) متاحة حالياً للشراء من على موقع "أمازون"، وهي ضمن 4 روايات أخرى نسبت إلى صدام.

 

وتتناول الرواية المؤلفة من 160 صفحة، قصة حب مجازية وضعت منذ آلاف السنين حول ملك عراقي -يرمز إلى صدام نفسه- وقروية تدعى زبيبة، وخلال زياراتها الليلية إلى قصر الملك، تتحدث معه لساعات عن الدين، والمحبة، والقومية، وإرادة الشعب.

 

واهتمت وكالة الاستخبارات الأمريكية بتحليل الرواية لمعرفة كيف يفكر الرئيس العراقي الراحل وما هي أيديولوجيته.

 

كما ترجمت الرواية إلى الإنجليزية العام الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007