40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"جت" تدخل سوق توزيع الديزل على المنازل

 

الملف-عمان

 

دخلت شركة جت للنقل السياحي سوق المنافسة على توزيع الديزل على المنازل من محطات المحروقات التابعة للشركة.

وقال مدير عام الشركة مالك حداد ان الشركة بدأت بـ "توزيع الديزل للمنازل بخصم 50 بالمائة من كلفة النقل، بالإضافة الى اجراء فحص مجاني للبويلرات".

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان "الخدمة الجديدة جاءت ايمانا بدور الشركة في خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الاردن"، مؤكدا ان الخدمة الجديدة جاءت "انطلاقا من دور القطاع الخاص المهم والفاعل في خدمة المواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني والمسؤولية الاجتماعية".

وأشار الى ان الخدمة الجديدة للشركة "لاقت صدى واقبالا كبيرا من قبل المواطنين"، مشيرا الى ان الشركة تبحث باستمرار عن الأفكار الجديدة التي من شأنها تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف، ان الشركة "وضعت لنفسها مكانة متميزة في السوق المحلي من خلال خدماتها التي تقدمها للمواطنين فضلا عن المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها حيال مختلف شرائح المجتمع"، لافتا الى ان "انتشار الشركة الواسع في السوق المحلي وفر الكثير من فرص العمل للأردنيين سيما وانها تقوم بمسؤوليات عديدة تغطي جوانب اجتماعية واقتصادية وثقافية وفنية عديدة".

وأكد حداد كذلك دور الشركة المتميز في النهوض بالقطاع السياحي وتعزيز السياحة المحلية من خلال التجديد المستمر لمبادرات الشركة وبرامجها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007