نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"جت" تدخل سوق توزيع الديزل على المنازل

 

الملف-عمان

 

دخلت شركة جت للنقل السياحي سوق المنافسة على توزيع الديزل على المنازل من محطات المحروقات التابعة للشركة.

وقال مدير عام الشركة مالك حداد ان الشركة بدأت بـ "توزيع الديزل للمنازل بخصم 50 بالمائة من كلفة النقل، بالإضافة الى اجراء فحص مجاني للبويلرات".

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان "الخدمة الجديدة جاءت ايمانا بدور الشركة في خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الاردن"، مؤكدا ان الخدمة الجديدة جاءت "انطلاقا من دور القطاع الخاص المهم والفاعل في خدمة المواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني والمسؤولية الاجتماعية".

وأشار الى ان الخدمة الجديدة للشركة "لاقت صدى واقبالا كبيرا من قبل المواطنين"، مشيرا الى ان الشركة تبحث باستمرار عن الأفكار الجديدة التي من شأنها تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف، ان الشركة "وضعت لنفسها مكانة متميزة في السوق المحلي من خلال خدماتها التي تقدمها للمواطنين فضلا عن المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها حيال مختلف شرائح المجتمع"، لافتا الى ان "انتشار الشركة الواسع في السوق المحلي وفر الكثير من فرص العمل للأردنيين سيما وانها تقوم بمسؤوليات عديدة تغطي جوانب اجتماعية واقتصادية وثقافية وفنية عديدة".

وأكد حداد كذلك دور الشركة المتميز في النهوض بالقطاع السياحي وتعزيز السياحة المحلية من خلال التجديد المستمر لمبادرات الشركة وبرامجها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007