الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعبة جمباز تواجه طبيبها المتحرش: والدي انتحر

الملف- عواصم


كشفت لاعية جمباز أميركية وقعت ضحية لتحرش،  لاري نصار  طبيب منتخب أميركا السابق للجمباز - بعشرات الفتيات أن والدها انتحر بعدما فعله هذا الرجل الذي أقر بذنبه، ومن المنتظر أن يتعرض للسجن فترة طويلة.

 

وأكدت  كايل ستيفنز، خلال جلسة استماع لنصار أمام محكمة في ميشيغان، أن الطبيب، وهو صديق للعائلة، بدأ  التحرش بها عندما كان عمرها 6 سنوات، وحاولت إبلاغ والدها ووالدتها لكنهما لم يصدقا ذلك.

 

وقالت ستيفنز، الثلاثاء: "لقد أقنعت أنت والدي ووالدتي أني كاذبة. البنات الصغيرات لن يبقين كذلك طوال العمر، إنهن يكبرن ويصبحن سيدات بوسعهن العودة وتدمير عالمك".

 

وأضافت أن والدها عندما أدرك أنها تقول الحقيقة تخلص من حياته بالانتحار.

 

وتقام جلسات الاستماع على مدار 4 أيام. ويطالب الادعاء بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على نصار، البالغ عمره 54 عاما، والذي كان طبيبا للمنتخب الأميركي في 4 دورات أولمبية.

 

وحكمت محكمة أميركية الشهر الماضي على نصار بالسجن 60 عاما، بسبب استخدام الأطفال في مواد إباحية، ومن المنتظر حبسه في ميشيغان، بعدما أقر بذنبه في عدة اتهامات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007