40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعبة جمباز تواجه طبيبها المتحرش: والدي انتحر

الملف- عواصم


كشفت لاعية جمباز أميركية وقعت ضحية لتحرش،  لاري نصار  طبيب منتخب أميركا السابق للجمباز - بعشرات الفتيات أن والدها انتحر بعدما فعله هذا الرجل الذي أقر بذنبه، ومن المنتظر أن يتعرض للسجن فترة طويلة.

 

وأكدت  كايل ستيفنز، خلال جلسة استماع لنصار أمام محكمة في ميشيغان، أن الطبيب، وهو صديق للعائلة، بدأ  التحرش بها عندما كان عمرها 6 سنوات، وحاولت إبلاغ والدها ووالدتها لكنهما لم يصدقا ذلك.

 

وقالت ستيفنز، الثلاثاء: "لقد أقنعت أنت والدي ووالدتي أني كاذبة. البنات الصغيرات لن يبقين كذلك طوال العمر، إنهن يكبرن ويصبحن سيدات بوسعهن العودة وتدمير عالمك".

 

وأضافت أن والدها عندما أدرك أنها تقول الحقيقة تخلص من حياته بالانتحار.

 

وتقام جلسات الاستماع على مدار 4 أيام. ويطالب الادعاء بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على نصار، البالغ عمره 54 عاما، والذي كان طبيبا للمنتخب الأميركي في 4 دورات أولمبية.

 

وحكمت محكمة أميركية الشهر الماضي على نصار بالسجن 60 عاما، بسبب استخدام الأطفال في مواد إباحية، ومن المنتظر حبسه في ميشيغان، بعدما أقر بذنبه في عدة اتهامات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007