نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 18/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لاعبة جمباز تواجه طبيبها المتحرش: والدي انتحر

الملف- عواصم


كشفت لاعية جمباز أميركية وقعت ضحية لتحرش،  لاري نصار  طبيب منتخب أميركا السابق للجمباز - بعشرات الفتيات أن والدها انتحر بعدما فعله هذا الرجل الذي أقر بذنبه، ومن المنتظر أن يتعرض للسجن فترة طويلة.

 

وأكدت  كايل ستيفنز، خلال جلسة استماع لنصار أمام محكمة في ميشيغان، أن الطبيب، وهو صديق للعائلة، بدأ  التحرش بها عندما كان عمرها 6 سنوات، وحاولت إبلاغ والدها ووالدتها لكنهما لم يصدقا ذلك.

 

وقالت ستيفنز، الثلاثاء: "لقد أقنعت أنت والدي ووالدتي أني كاذبة. البنات الصغيرات لن يبقين كذلك طوال العمر، إنهن يكبرن ويصبحن سيدات بوسعهن العودة وتدمير عالمك".

 

وأضافت أن والدها عندما أدرك أنها تقول الحقيقة تخلص من حياته بالانتحار.

 

وتقام جلسات الاستماع على مدار 4 أيام. ويطالب الادعاء بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على نصار، البالغ عمره 54 عاما، والذي كان طبيبا للمنتخب الأميركي في 4 دورات أولمبية.

 

وحكمت محكمة أميركية الشهر الماضي على نصار بالسجن 60 عاما، بسبب استخدام الأطفال في مواد إباحية، ومن المنتظر حبسه في ميشيغان، بعدما أقر بذنبه في عدة اتهامات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007