40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صورة مسربة تكشف مواصفات "غالاكسي إس 9"


الملف - واشنطن

 

كشفت صورة مسربة مواصفات هاتف "سامسونغ" المنتظر "غالاكسي إس 9"، الذي يعتقد أنه سوف يشبه كثيرا الجيل السابق "غالاكسي إس 8" من حيث الشكل، مع بعض الاختلافات في الأداء.

 

وحسب صورة علبة الهاتف مدون عليها المواصفات، فإن الشركة الكورية الجنوبية مستمرة في تطوير كاميرات هواتفها بشكل ملحوظ، فيما يبقى حجم الهاتف نفسه مماثلا للجيل السابق.

 

ويبلغ قياس الشاشة في الهاتف الجديد 5.8 بوصة، مثل "إس 8"، وتعمل بتقنية "أمولد" ومقاس 2960 X 1440 بيكسل حسب ما نقلت سكاي نيوز.

 

وكعادة هواتف "سامسونغ"، يتمتع "غالاكسي إس 9" بميزات تصوير عالية، فالكاميرا الأمامية بقياس 8 ميغابايت، والخلفية بقياس 12 ميغابايت مع فتحة متغيرة بين "إف 1.5 وإف 2.4"، مما يعطي صورا أفضل.

 

ويأتي الهاتف مع إمكانية التصوير البطيء لمقاطع الفيديو، لكن بشكل أفضل من "غالاكسي إس 8" الذي تعرض لانتقادات كبيرة في هذه النقطة، كما يمكن شحن الهاتف لا سلكيا لكن بتقنية أعلى بكثير من هواتف "آيفون" الأخيرة.

 

ولم تستجب "سامسونغ" لطلب التعليق على المواصفات المسربة، التي يعتقد على نطاق واسع أنها حقيقية.

 

ومن المنتظر الكشف عن الهاتف "غالاكسي إس 9" رسميا في مؤتمر الهواتف المحمولة الدولي في فبراير المقبل، والإعلان عن موعد طرحه في الأسواق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007