40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دي كابريو في فيلم جديد عن أخطر مجرمي أمريكا


  

الملف-عواصم

 

ذكرت تقارير إعلامية في هوليوود بأن النجم ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو، تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون، أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة خلال القرن العشرين.

 

ويجسد دي كابريرو خلال الفيلم شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء، بعد أن طعن في العمر، نافياً بذلك أن يؤدي دور مانسون، بحسب ما ذكرت مجلة فاريتييوم يوم الجمعة الماضي.

 

ويشارك تارانتينو الحائز على جائزة الأوسكار في إنتاج الفيلم الذي لم يستقر على اسمه بعد، ولم يعلن عن تفاصيل لحبكته، إلا أن تارانتينو قال في نوفمبر (تشرين الثاني) إن فيلمه ليس سيرة ذاتية، ولكن قصة تدور أحداثها في صيف 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم "عائلة مانسون" سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا.

 

وتوفي مانسون في نوفمبر عن عمر 83 عاماً، وكان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

 

ومن المقرر أن يُزاح الستار عن الفيلم، وهو من إنتاج "سونيبيكتشرز"، في التاسع من أغسطس (آب) 2019، أي بعد مرور خمسين عاماً على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعناً أو بالرصاص.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007