نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
دي كابريو في فيلم جديد عن أخطر مجرمي أمريكا


  

الملف-عواصم

 

ذكرت تقارير إعلامية في هوليوود بأن النجم ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو، تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون، أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة خلال القرن العشرين.

 

ويجسد دي كابريرو خلال الفيلم شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء، بعد أن طعن في العمر، نافياً بذلك أن يؤدي دور مانسون، بحسب ما ذكرت مجلة فاريتييوم يوم الجمعة الماضي.

 

ويشارك تارانتينو الحائز على جائزة الأوسكار في إنتاج الفيلم الذي لم يستقر على اسمه بعد، ولم يعلن عن تفاصيل لحبكته، إلا أن تارانتينو قال في نوفمبر (تشرين الثاني) إن فيلمه ليس سيرة ذاتية، ولكن قصة تدور أحداثها في صيف 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم "عائلة مانسون" سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا.

 

وتوفي مانسون في نوفمبر عن عمر 83 عاماً، وكان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

 

ومن المقرر أن يُزاح الستار عن الفيلم، وهو من إنتاج "سونيبيكتشرز"، في التاسع من أغسطس (آب) 2019، أي بعد مرور خمسين عاماً على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعناً أو بالرصاص.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007