نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد 20 عاماً.. جورج كلوني يعود إلى الدراما


  

الملف-واشنطن


يعتزم الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني المشاركة في إنتاج وإخراج وتمثيل مسلسل جديد بعنوان "كاتش-22" المقتبس من رواية لجوزف هيلر ما يشكل عودة له الى التلفزيون بعدما غادر مسلسل "اي آر" الشهير.

 

وسيقتصر المسلسل على ست حلقات على ما ذكرت آيمي باول رئيسة استوديوهات باراماونت تيليفجن التي تنتج المسلسل مع شركة "انونيموس كونتنت".

 

وتجرى مفاوضات مع منصة بث تسجيلات الفيديو عبر الانترنت "هولو" على ما افاد مصدر مطلع وكالة فرانس برس مؤكداً معلومات نشرتها عدة وسائل إعلام أمريكية.

 

وأوضحت باول أن الممثل البالغ 56 عاماً والحائز جائزتي أوسكار سيحصل على حوالى مليون دولار عن كل حلقة.

 

وستكون المرة الأولى التي يؤدي فيها جورج كلوني دوراَ متواصلاً في التلفزيون منذ مسلسل "اي آر" (1944-2009) الذي حقق له شهرة كبيرة.

 

وكان يؤدي في المسلسل دور الطبيب داغ الذي استقال من مستشفى شيكاغو خلال حلقة بثت في 18 فبراير(شباط) عام 1999 في الولايات المتحدة. وانطلق كلوني بعد ذلك في السينما بنجاح، وكانت له اثر مشاركات مقتضبة في المسلسل ولا سيما العام 2009 في الموسم الخامس عشر والأخير.

 

ورواية جوزف هيلر التي سبق واقتبست الى فيلم سينمائي اخرجه مايك نيكولز العام 1970، تدور خلال الحرب العالمية وتتناول قصة متخيلة للكابتن يوساريان وهو طيارأمركي يحاول الانسحاب من المعارك مدعياً أنه مجنون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007