40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد 20 عاماً.. جورج كلوني يعود إلى الدراما


  

الملف-واشنطن


يعتزم الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني المشاركة في إنتاج وإخراج وتمثيل مسلسل جديد بعنوان "كاتش-22" المقتبس من رواية لجوزف هيلر ما يشكل عودة له الى التلفزيون بعدما غادر مسلسل "اي آر" الشهير.

 

وسيقتصر المسلسل على ست حلقات على ما ذكرت آيمي باول رئيسة استوديوهات باراماونت تيليفجن التي تنتج المسلسل مع شركة "انونيموس كونتنت".

 

وتجرى مفاوضات مع منصة بث تسجيلات الفيديو عبر الانترنت "هولو" على ما افاد مصدر مطلع وكالة فرانس برس مؤكداً معلومات نشرتها عدة وسائل إعلام أمريكية.

 

وأوضحت باول أن الممثل البالغ 56 عاماً والحائز جائزتي أوسكار سيحصل على حوالى مليون دولار عن كل حلقة.

 

وستكون المرة الأولى التي يؤدي فيها جورج كلوني دوراَ متواصلاً في التلفزيون منذ مسلسل "اي آر" (1944-2009) الذي حقق له شهرة كبيرة.

 

وكان يؤدي في المسلسل دور الطبيب داغ الذي استقال من مستشفى شيكاغو خلال حلقة بثت في 18 فبراير(شباط) عام 1999 في الولايات المتحدة. وانطلق كلوني بعد ذلك في السينما بنجاح، وكانت له اثر مشاركات مقتضبة في المسلسل ولا سيما العام 2009 في الموسم الخامس عشر والأخير.

 

ورواية جوزف هيلر التي سبق واقتبست الى فيلم سينمائي اخرجه مايك نيكولز العام 1970، تدور خلال الحرب العالمية وتتناول قصة متخيلة للكابتن يوساريان وهو طيارأمركي يحاول الانسحاب من المعارك مدعياً أنه مجنون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007