40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غارة إسرائيلية بالقرب من معبر رفح الحدودي بين مصر وغزة


 

الملف- غزة

 

شنت مقاتلة إسرائيلية السبت غارة جوية على منطقة رفح الجنوبية المحاذية للمعبر الحدودي بين مصر وقطاع غزة السبت.

 

وأورد بيان للجيش الإسرائيلي أن "مقاتلات إسرائيلية استهدفت منشأة تحتية في منطقة رفح الجنوبية، المحاذية للمعبر الحدودي بين مصر وقطاع غزة". وجاء في البيان أن "منظمة حماس الإرهابية مسؤولة عن كافة الأنشطة داخل قطاع غزة وانطلاقاً منه".

 

وأعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية إقفال معبر كرم أبو سالم التجاري بين القطاع وإسرائيل.

 

من جهته، أعلنت مصادر أمنية فلسطينية في القطاع أنه لم تسجل أية إصابات جراء الغارة الإسرائيلية.

 

وكانت وزارة الدفاع الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق أن معبر كرم أبوسالم التجاري بين غزة وإسرائيل قرب رفح سيُقفل اعتباراً من الأحد "حتى إشعار آخر". واكتفت متحدثة باسم الوزارة بالقول إن الخطوة النادرة جاءت بناء على "تقييم أمني".

 

وتشهد المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة مواجهات متفرقة بين الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين في إطار الاحتجاجات على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب قبل أكثر من شهر الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007