نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غارة إسرائيلية بالقرب من معبر رفح الحدودي بين مصر وغزة


 

الملف- غزة

 

شنت مقاتلة إسرائيلية السبت غارة جوية على منطقة رفح الجنوبية المحاذية للمعبر الحدودي بين مصر وقطاع غزة السبت.

 

وأورد بيان للجيش الإسرائيلي أن "مقاتلات إسرائيلية استهدفت منشأة تحتية في منطقة رفح الجنوبية، المحاذية للمعبر الحدودي بين مصر وقطاع غزة". وجاء في البيان أن "منظمة حماس الإرهابية مسؤولة عن كافة الأنشطة داخل قطاع غزة وانطلاقاً منه".

 

وأعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية إقفال معبر كرم أبو سالم التجاري بين القطاع وإسرائيل.

 

من جهته، أعلنت مصادر أمنية فلسطينية في القطاع أنه لم تسجل أية إصابات جراء الغارة الإسرائيلية.

 

وكانت وزارة الدفاع الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق أن معبر كرم أبوسالم التجاري بين غزة وإسرائيل قرب رفح سيُقفل اعتباراً من الأحد "حتى إشعار آخر". واكتفت متحدثة باسم الوزارة بالقول إن الخطوة النادرة جاءت بناء على "تقييم أمني".

 

وتشهد المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة مواجهات متفرقة بين الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين في إطار الاحتجاجات على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب قبل أكثر من شهر الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007