نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنقاذ أكثر من 150 مهاجراً قبالة سواحل إسبانيا


 

الملف- عواصم

أعلن جهاز الأمن البحري بـ إسبانيا، السبت، أنه أنقذ أكثر من 150 مهاجراً يتحدر بعضهم من شمال إفريقيا وبعضهم الآخر من إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا على متن ستة زوارق متهالكة قبالة الساحل الجنوبي الإسباني.

 

ونُقلت مجموعتان من 54 و55 شخصاً عثر عليهم على متن زوارق بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا، إلى ميناء ملقة بالأندلس، وفق جهاز الأمن البحري الإسباني.

 

كما نقل 32 مهاجراً آخرين إلى ألمرية على بعد 200 كم شرق ملقة، وفق ما أفاد متحدث باسم جهاز الأمن البحري الإسباني.

 

وأنقذ عناصر الجهاز أيضاً بمضيق جبل طارق، وبمساعدة طائرة من وكالة فرونتكس الأوروبية، 13 مهاجراً على متن ثلاثة زوارق، ونُقلوا إلى ميناء طريفة على بعد 14 كم من سواحل المغرب.

 

وظلت إسبانيا في 2017 ثالث أهم نقطة دخول للمهاجرين إلى أوروبا عبر المتوسط، بعد إيطاليا واليونان.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007