40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنقاذ أكثر من 150 مهاجراً قبالة سواحل إسبانيا


 

الملف- عواصم

أعلن جهاز الأمن البحري بـ إسبانيا، السبت، أنه أنقذ أكثر من 150 مهاجراً يتحدر بعضهم من شمال إفريقيا وبعضهم الآخر من إفريقيا جنوب الصحراء، كانوا على متن ستة زوارق متهالكة قبالة الساحل الجنوبي الإسباني.

 

ونُقلت مجموعتان من 54 و55 شخصاً عثر عليهم على متن زوارق بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا، إلى ميناء ملقة بالأندلس، وفق جهاز الأمن البحري الإسباني.

 

كما نقل 32 مهاجراً آخرين إلى ألمرية على بعد 200 كم شرق ملقة، وفق ما أفاد متحدث باسم جهاز الأمن البحري الإسباني.

 

وأنقذ عناصر الجهاز أيضاً بمضيق جبل طارق، وبمساعدة طائرة من وكالة فرونتكس الأوروبية، 13 مهاجراً على متن ثلاثة زوارق، ونُقلوا إلى ميناء طريفة على بعد 14 كم من سواحل المغرب.

 

وظلت إسبانيا في 2017 ثالث أهم نقطة دخول للمهاجرين إلى أوروبا عبر المتوسط، بعد إيطاليا واليونان.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007