نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قوات النظام تقترب من الالتقاء في ريفي حلب وإدلب


الملف – ادلب

 

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن قوات النظام والميليشيات الموالية لها واصلت تقدمها في الريف الجنوبي لـ حلب، وتمكنت من تحقيق تقدم واسع على حساب هيئة تحرير الشام التي تضم جبهة النصرة وفصائل أخرى.

 

وسيطرت قوات النظام، بحسب المرصد، على نحو ثمانية قرى في قطاع #حلب الجنوبي خلال الساعات الماضية، ليصبح مجموع البلدات والقرى التي سيطرت عليها نحو 115 بلدة وقرية، وذلك بعد الانسحاب التدريجي لجبهة النصرة وهيئتها من المنطقة.

 

كما أضاف المرصد أن تقدم قوات النظام السريع في ريف حلب الجنوبي باتجاه ريف #إدلب الشرقي ومطار أبو الضهور، قلص المسافة المتبقية بين التقاء قواته إلى نحو ستة كلم.

 

من جهة أخرى، ذكرت وكالات أنباء روسية أن وزارة الدفاع قالت، الجمعة، إنها قتلت "مجموعة من المتطرفين" هاجموا القاعدة الجوية الروسية بسوريا في 31 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

 

كذلك أعلنت الوزارة أنها دمرت "مخزوناً من الطائرات من دون طيار في محافظة إدلب بعدما استخدم متطرفون طائرات دون طيار لمهاجمة القاعدتين العسكريتين الروسيتين بـ #سوريا" في وقت سابق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007