نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تقرير يكشف عائدات ميسي وحقيقة عرض ريال مدريد

الملف- برشلونة


كشف تقرير من الصحافيين الاستقصائيين أمس الجمعة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل على عائدات سنوية تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة الإسباني متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بموجب عقده الجديد معه.

 

وقال الكونسورتيوم الأوروبي إنه اطلع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين "مجموعة" المقربين من ميسي والنادي الكاتالوني، أعدت بتاريخ 30 يونيو (حزيران) 2017.

 

ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، على تمديد عقده إلا في 25 نوفمبر (تشرين الثاني)، وبعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي "أفضل بكثير من الذي كتب في 30 يونيو (حزيران)"، بحسب موقع "ميديابار" الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي.

 

وبحسب ما نشره الموقع الفرنسي، تبلغ القيمة الإجمالية لعائدات ميسي من عقده الجديد مع برشلونة، والممتد حتى عام 2021، أكثر من 400 مليون يورو (قبل احتساب الحسومات الضريبية).

 

وبحسب بنود الاتفاق الأولي، يفترض أن يحصل ميسي على 70 مليون يورو سنوياً (85% منها على شكل أجور و15% من حقوق الصورة) في المواسم الأربعة المقبلة، تضاف إليها مكافأة توقيع بقيمة 63,5 مليون يورو و"علاوة ولاء" بـ 70 مليون يورو، في حال لم يترك النادي الكاتالوني قبل انتهاء مدة العقد الجديد.

 

وكشف الكونسورتيوم أيضاً أن اللاعب الأرجنتيني كان مطلوباً من ريال مدريد، الغريم الأزلي لبرشلونة.

 

وأشار "ميديابار" إلى رسالة إلكترونية بعث بها محامي "مجموعة" ميسي إلى والد الأخير خورخي في 23 يونيو (حزيران) 2013، يبلغه فيها بأن ريال مدريد مستعد لدفع البند الجزائي في عقد ليونيل والبالغة قيمته 250 مليون يورو.-(أ ف ب)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007