نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إعدامات لداعش في دير الزور.. والنظام يقصف إدلب

الملف- عواصم

 

فيما تستمر غارات النظام السوري باستهداف المدنيين في ريفي إدلب الشرقي والجنوبي، أعدم تنظيم داعش الإرهابي 6 أشخاص في الريف الشمالي لمحافظة دير الزور.

 

وقال المرصد السوري في بيان اليوم السبت، إن "غارات لقوات النظام طالت مناطق في مدينة جسر الشغور وأطرافها بالقطاع الغربي من ريف إدلب، ما تسبب بإصابات بين المدنيين، في حين نفذت طائرات حربية غارات مستهدفة مناطق في ريفي إدلب الشرقي والجنوبي الشرقي، ما تسبب بمزيد من الدمار وووقوع جرحى ومفقودين تحت أنقاض".

 

وأشار المرصد إلى "قصف صاروخي وقصف من الطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة على عدة مناطق في ريفي إدلب وحماة، استهدف مناطق في جرجناز وتلمنس وخان شيخون والهبيط بريفي إدلب الشرقي والجنوبي، ما أدى لأضرار مادية، وسقوط جرحى، بالتزامن مع غارات على مناطق في بلدة كفرزيتا وبلدة كفرنبودة، وخان شيخون والهبيط وكفرزيتا، ومناطق في محيط مساجد ومدرسة".

 

من جانب آخر، أكد المرصد العثور على 4 جثث لمدنيين بينهم اثنان من عائلة واحدة، قضوا بإطلاق النار عليهم في الريف الشمالي لدير الزور، واتهم الأهالي خلايا تابعة لتنظيم داعش باختطاف المواطنين وقتلهم، في حين أعدم التنظيم شخصين آخرين في بلدة الشعفة في الريف الشرقي لدير الزور، بإطلاق النار عليهما بتهمة "تهريب المسلمين إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007