40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الثلوج تعطل قطاراً في اليابان عن مواصلة رحلته

الملف-طوكيو

 

 

قال مسؤول ياباني إن مئات المسافرين أمضوا الليل وجزءا من صباح اليوم الجمعة داخل قطار مزدحم توقفت حركته، بسبب الثلوج الكثيفة بشمال #اليابان.

وتوقف القطار في مقاطعة نيجاتا قبل الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (1000 بتوقيت غرينتش) أمس الخميس وعلى متنه نحو 430 شخصاً بعضهم ظل واقفاً لعدم كفاية المقاعد. واستأنف القطار رحلته بعد أكثر من 15 ساعة.

 وقال متحدث باسم شركة شرق اليابان للسكك الحديدية إن خمسة من الركاب أصيبوا بالإعياء وجرى نقلهم إلى مستشفى. وأضاف أنه طُلب من الركاب عدم النزول من القطار والسير إلى محطة التي كانت على بعد كيلومتر لأسباب تتعلق بالسلامة.

وأدى انهمار الثلوج الكثيف إلى تعطل حركة النقل في شمال وغرب اليابان.

وتوقفت حركة القطار في مدينة سانجو على بعد نحو 300 كيلومتر شمال غربي طوكيو. ومن المتوقع أن يصل ارتفاع الثلوج المنهمرة على المدينة

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007