توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غضب أحمد السقا من تسريب صوره بشخصية "السيسي"


الملف-عواصم



حالة من الغضب انتابت الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق، إثر نشر الكاتب الصحفي الدكتور خالد منتصر صوراً لهما بشخصيتي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس المعزول محمد مرسي ضمن أحداث فيلمهما الجديد "سري للغاية" الذي يتم تصويره حالياً، ويتناول الفترة من ثورة يناير 2011 إلى ثورة 30 يونيو 2013.

 

وعلم أن منتصر اضطر لحذف الصور من صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، بعد أن نما إلى علمه غضب صناع الفيلم وعلى رأسهم السقا ورزق من الصور المنشورة، لاسيما أنهم يفرضون سرية تامة على الشخصيات الدرامية بالفيلم، لحين عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة "سري للغاية" خالد الصاوي ومحمد رمضان ونبيل الحلفاوي ومحمود حميدة وكوكبة من النجوم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007