40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غضب أحمد السقا من تسريب صوره بشخصية "السيسي"


الملف-عواصم



حالة من الغضب انتابت الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق، إثر نشر الكاتب الصحفي الدكتور خالد منتصر صوراً لهما بشخصيتي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس المعزول محمد مرسي ضمن أحداث فيلمهما الجديد "سري للغاية" الذي يتم تصويره حالياً، ويتناول الفترة من ثورة يناير 2011 إلى ثورة 30 يونيو 2013.

 

وعلم أن منتصر اضطر لحذف الصور من صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، بعد أن نما إلى علمه غضب صناع الفيلم وعلى رأسهم السقا ورزق من الصور المنشورة، لاسيما أنهم يفرضون سرية تامة على الشخصيات الدرامية بالفيلم، لحين عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة "سري للغاية" خالد الصاوي ومحمد رمضان ونبيل الحلفاوي ومحمود حميدة وكوكبة من النجوم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007