نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غضب أحمد السقا من تسريب صوره بشخصية "السيسي"


الملف-عواصم



حالة من الغضب انتابت الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق، إثر نشر الكاتب الصحفي الدكتور خالد منتصر صوراً لهما بشخصيتي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس المعزول محمد مرسي ضمن أحداث فيلمهما الجديد "سري للغاية" الذي يتم تصويره حالياً، ويتناول الفترة من ثورة يناير 2011 إلى ثورة 30 يونيو 2013.

 

وعلم أن منتصر اضطر لحذف الصور من صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، بعد أن نما إلى علمه غضب صناع الفيلم وعلى رأسهم السقا ورزق من الصور المنشورة، لاسيما أنهم يفرضون سرية تامة على الشخصيات الدرامية بالفيلم، لحين عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك في بطولة "سري للغاية" خالد الصاوي ومحمد رمضان ونبيل الحلفاوي ومحمود حميدة وكوكبة من النجوم، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007