40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وصول ييري مينا يعجل برحيل ماسكيرانو عن برشلونة

الملف-عواصم



أصبحت أيام الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو معدودة مع نادي برشلونة، إذ سيرحل عن الفريق في الأيام القليلة المقبلة، بعد وصول المدافع الكولومبي ييري مينا، الذي تعاقد معه النادي الكاتالوني مقابل 12 مليون يورو، قادماً من بالميراس.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، فإن "ماسكي" أبلغ مدرب منتخب "التانغو"، خورخي سامباولي، أنه سيرحل إلى الدوري الصيني لخوض أكبر عدد من المباريات بعيداً عن الضغوط، استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم مع الأرجنتين.

 

ولا يعتمد مدرب إرنيستو فالفيردي بشكل كبير على ماسكيرانو منذ وصوله الصيف الماضي إلى النادي الكاتالوني، وهو ما أجبر اللاعب على البحث عن فريق آخر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007