نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب يلغى رحلته إلى لندن لافتتاح السفارة الأمريكية الجديدة

 

الملف- واشنطن

 

أعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب في وقت متأخر أمس الخميس أنه عدل عن حضور تدشين السفارة الأمريكية الجديدة في لندن.

 

ويأتي قرار ترامب الذي أعلنه في تغريدة قرابة منتصف الليل وسط تقارير إعلامية بأن الزيارة ستثير احتجاجات في بريطانيا.

 

وكتب ترامب في تغريدته أنه عدل عن الرحلة المقررة أساساً الشهر المقبل لعدم رضاه عن موقع السفارة الجديدة وكلفة بناءها.

 

وتابع ترامب "السبب وراء ألغاء زيارتي إلى لندن هو إنني لست معجباً بقيام إدارة (الرئيس الأمريكي السابق باراك) أوباما ببيع السفارة التي كانت في أفضل موقع في لندن لقاء مبلغ زهيد وبناء سفارة جديدة في موقع بعيد لقاء 1.2مليار دولار"، مضيفاً "اتفاق سيء، كانوا يريدون أن أقص الشريط لكن لا".

 

وكان ترامب دعي للقيام بزيارة دولة لم يحدد موعدها إلى بريطانيا لكن هناك قلق من حصول احتجاجات.

 

وقالت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في 7 يناير (كانون الثاني) الحالي  أن الزيارة لا تزال مرتقبة، مضيفة "ترامب سيزور المملكة المتحدة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007