40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
استئناف الحوار بين حكومة فنزويلا والمعارضة


  

الملف- كراكاس

 

 

استأنفت حكومة فنزويلا والمعارضة مساء أمس الخميس في الدومينيكان جلسات الحوار التي تستهدف البحث عن حلول للأزمة الراهنة في البلد البوليفاري.

 

وتعقد المباحثات التي تمتد حتى اليوم الجمعة خلف الأبواب المغلقة في مقر وزارة الخارجية الدومينيكانية بالعاصمة سانتو دومينجو.

 

وكان وزير خارجية الدومينيكان، ميجيل بارجاس، قد أكد في وقت سابق أن الطرفين أظهرا التزاماً كبيراً بهذا الحوار لذلك نأمل حين استئناف المباحثات أن نصل إلى اتفاق نهائي.

 

وتعقد جلسات الحوار برعاية رئيس الدومينيكان، دانيلو ميدينا، ورئيس الوزراء الإسباني السابق، خوسيه لويس ثاباتيرو، وفي ظل حضور ممثلين عن تشيلي والمكسيك بناء على طلب المعارضة وأخرين عن بوليفيا ونيكاراجو وسانت فينسنت والجرينادين بدعوة من حكومة نيكولاس مادورو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007