الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
استئناف الحوار بين حكومة فنزويلا والمعارضة


  

الملف- كراكاس

 

 

استأنفت حكومة فنزويلا والمعارضة مساء أمس الخميس في الدومينيكان جلسات الحوار التي تستهدف البحث عن حلول للأزمة الراهنة في البلد البوليفاري.

 

وتعقد المباحثات التي تمتد حتى اليوم الجمعة خلف الأبواب المغلقة في مقر وزارة الخارجية الدومينيكانية بالعاصمة سانتو دومينجو.

 

وكان وزير خارجية الدومينيكان، ميجيل بارجاس، قد أكد في وقت سابق أن الطرفين أظهرا التزاماً كبيراً بهذا الحوار لذلك نأمل حين استئناف المباحثات أن نصل إلى اتفاق نهائي.

 

وتعقد جلسات الحوار برعاية رئيس الدومينيكان، دانيلو ميدينا، ورئيس الوزراء الإسباني السابق، خوسيه لويس ثاباتيرو، وفي ظل حضور ممثلين عن تشيلي والمكسيك بناء على طلب المعارضة وأخرين عن بوليفيا ونيكاراجو وسانت فينسنت والجرينادين بدعوة من حكومة نيكولاس مادورو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007