توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كأس إسبانيا: رغم التعادل المخيب.. ريال مدريد يتأهل لربع النهائي

الملف-مدريد

 

تأهل ريال مدريد لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تعادله إيجابياً مع نومانثيا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بهدفين لكل منهما، ليتجاوز ثمن النهائي بنتيجة المباراتين بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

 

وعلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، افتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق لوكاس فاسكيز (ق11)، قبل أن يدرك غييرمو التعادل للضيوف (ق45).

 

ووضع فاسكيز "الميرينغي" في المقدمة من جديد بهدف ثان (ق59)، لكن غييرمو عادل الكفة مرة أخرى بهدف ثان له ولنومانثيا (ق82).

 

وفي وقت سابق من اليوم، تأهل ديبورتيفو ألافيس و ليغانيس إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد تخطيهما لكل من فورمينتيرا (درجة ثالثة) وفياريال، على الترتيب، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للمسابقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007