نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كأس إسبانيا: رغم التعادل المخيب.. ريال مدريد يتأهل لربع النهائي

الملف-مدريد

 

تأهل ريال مدريد لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تعادله إيجابياً مع نومانثيا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بهدفين لكل منهما، ليتجاوز ثمن النهائي بنتيجة المباراتين بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

 

وعلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، افتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق لوكاس فاسكيز (ق11)، قبل أن يدرك غييرمو التعادل للضيوف (ق45).

 

ووضع فاسكيز "الميرينغي" في المقدمة من جديد بهدف ثان (ق59)، لكن غييرمو عادل الكفة مرة أخرى بهدف ثان له ولنومانثيا (ق82).

 

وفي وقت سابق من اليوم، تأهل ديبورتيفو ألافيس و ليغانيس إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد تخطيهما لكل من فورمينتيرا (درجة ثالثة) وفياريال، على الترتيب، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للمسابقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007