40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كأس إسبانيا: رغم التعادل المخيب.. ريال مدريد يتأهل لربع النهائي

الملف-مدريد

 

تأهل ريال مدريد لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تعادله إيجابياً مع نومانثيا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بهدفين لكل منهما، ليتجاوز ثمن النهائي بنتيجة المباراتين بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

 

وعلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، افتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق لوكاس فاسكيز (ق11)، قبل أن يدرك غييرمو التعادل للضيوف (ق45).

 

ووضع فاسكيز "الميرينغي" في المقدمة من جديد بهدف ثان (ق59)، لكن غييرمو عادل الكفة مرة أخرى بهدف ثان له ولنومانثيا (ق82).

 

وفي وقت سابق من اليوم، تأهل ديبورتيفو ألافيس و ليغانيس إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد تخطيهما لكل من فورمينتيرا (درجة ثالثة) وفياريال، على الترتيب، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للمسابقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007