الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كأس إسبانيا: رغم التعادل المخيب.. ريال مدريد يتأهل لربع النهائي

الملف-مدريد

 

تأهل ريال مدريد لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تعادله إيجابياً مع نومانثيا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بهدفين لكل منهما، ليتجاوز ثمن النهائي بنتيجة المباراتين بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

 

وعلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، افتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق لوكاس فاسكيز (ق11)، قبل أن يدرك غييرمو التعادل للضيوف (ق45).

 

ووضع فاسكيز "الميرينغي" في المقدمة من جديد بهدف ثان (ق59)، لكن غييرمو عادل الكفة مرة أخرى بهدف ثان له ولنومانثيا (ق82).

 

وفي وقت سابق من اليوم، تأهل ديبورتيفو ألافيس و ليغانيس إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد تخطيهما لكل من فورمينتيرا (درجة ثالثة) وفياريال، على الترتيب، ضمن منافسات إياب دور الـ16 للمسابقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007