نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مايكل دوغلاس يستبق: لم أقم بأي سلوك جنسي مشين


الملف-عواصم

 

نفى مايكل_دوغلاس، الممثل الشهير الحائز على جائزة الأوسكار، قيامه بأي سلوك_جنسي مشين، قائلا إنه أراد أن يستبق قصة صحفية محتملة تعكف إصدارات صحافية في هوليوود على تحريها.

 

وفي مقابلة مطولة مع موقع "ديدلاين دوت كوم" الإلكتروني المتخصص في أخبار الترفيه نشرت يوم الثلاثاء، نفى دوغلاس قيامه بسلوك جنسي مشين أمام امرأة كانت تعمل لديه قبل نحو 32 عاما.

 

وقال "هذه أكذوبة مكتملة الأركان وتلفيق ولا تمت للحقيقة بأي صلة".

 

ولم ينشر الاتهام الذي وجهته المرأة المجهولة لكن دوغلاس قال إن محاميه أبلغه في ديسمبر/كانون الأول بأن مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" وإصدارات صحافية أخرى تتحرى صحة مزاعمها.

 

وقال دوغلاس (73 عاما) "استشعرت الحاجة لاستباق هذا.

 

"كنت أمام خيار انتظار نشر القصة وهي قصة ستتداولها دون شك صحف ومجلات أخرى لأكون مضطرا حينئذ أن أحاول الدفاع عن نفسي".

 

وأضاف للموقع الإلكتروني أن محاميه أبلغه بأن المرأة اتهمته أيضا باستخدام لغة خشنة في وجودها دون أن يوجه الحديث لها، وزعمت أنه أساء إليها في الوسط الفني بعدما أقالها وهو ما نفاه دوغلاس.

 

وقال دوغلاس إنه يدعم حركة "مي تو" لمن كسروا حاجز الصمت وتحدثوا عن تجاربهن مع التحرش_الجنسي، مضيفا أنه يحظى بدعم زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز وأطفاله.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007