نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قوات الأسد تدخل مطار أبو الظهور في إدلب

 

الملف- ادلب

 

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل أكثر من 35 عنصرا من قوات نظام بشار_الأسد والميليشيات الموالية لها، وأسر 14 آخرين في المعارك الطاحنة والمستمرة داخل مطار أبو الظهور العسكري ومحيطه.

 

وتتركز المعارك في الأجزاء الجنوبية من مطار_أبو_الظهور الذي تمكنت قوات النظام من السيطرة على أجزاء منه بالتوازي مع اشتباكات عنيفة في منطقة تل سلمو، وسط قصف جوي ومدفعي مكثف من قبل قوات النظام على مواقع هيئة تحرير الشام التي تضم جبهة النصرة سابقا وفصائل أخرى، سيطرت على المطار الاستراتيجي عام 2015 بعد حصاره نحو عامين.

 

من جهتها، عرضت وزارة الدفاع الروسية صورا للمرة الأولى للطائرات المُسيرة التي استهدفت قاعدتها العسكرية في حميميم السورية، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تفاصيل الهجوم الذي استهدف القاعدة قبل أيام.

 

وأشارت حينها إلى أن الهجوم قد نُفذ بعشر طائرات مُسيرة عن بعد على قاعدة_حميميم، إضافة إلى 3 طائرات مشابهة هاجمت قاعدتها في طرطوس.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007