40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زلزال يهزعدة مناطق بالعراق منها بغداد والسليمانية


الملف-بغداد

 

قال سكان ووسائل إعلام رسمية إن زلزالا هز العاصمة العراقية بغداد ووسط البلاد الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس بالتوقيت المحلي (0700 بتوقيت غرينتش).

 

وذكر شهود أن الزلزال وتوابعه أثاروا بعض الفزع في وسط بغداد حيث غادر السكان المباني.

 

وذكر التلفزيون الرسمي أنه لم ترد تقارير عن وقوع أضرار كبيرة أو سقوط ضحايا. ولم تتأثر خدمات الكهرباء والإنترنت في وسط بغداد.

 

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن قوة الزلزال 5.5 درجة.

 

وضرب زلزال قوي منطقة الحدود الإيرانية العراقية في نوفمبر تشرين الثاني مما أسفر عن مقتل 530 على الأقل في إيران وستة في إقليم كردستان العراق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007