نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيمري: هكذا ستكون مواجهة ريال مدريد

 

الملف- باريس




 قلل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني أوناي إيمري، من الفترة السيئة التي يمر بها نادي ريال مدريد الإسباني، منافسهم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي أعرب فيه عن قناعته بأنه سيواجه "فريقاً كبيراً" في أبريل (نيسان) المقبل، مع عودة غاريث بيل من الإصابة.

 

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحافي عشية مباراة الفريق الباريسي أمام أميان في إطار دور الثمانية بكأس الرابطة الفرنسية: "جميع الفرق، من بينها ريال مدريد، تمر بفترات صعبة خلال الموسم، ولكننا بالتأكيد سنلعب أمام ريال مدريد قوي، فريق يمتلك خبرات كبيرة".

 

كما ذكر المدرب الإسباني بأن الفريق الملكي فاز بثلاثة ألقاب في "التشامبيونز ليغ" خلال السنوات الأربع الأخيرة، كما أبرز عودة الويلزي غاريث بيل بعد شفائه من الإصابة.

 

وشدد: "إنه لاعب هام بالنسبة لهم وسيساهم في منح الفريق دفعة قوية".

 

وأضاف: "كما أن لديهم مدرب مثل زيدان الذي يمتلك خبرات كبيرة كلاعب، وأيضاً كمدرب، وسينقل لهم الهدوء والثقة".

 

كما تحدث إيمري عن الجدل الدائر حول عودة بعض اللاعبين المتأخرة لصفوف الفريق من إجازات أعياد الميلاد، مثل الأرجنتيني خافيير باستوري والأوروغوياني إدينسون كافاني.

 

وقال في هذا الصدد: "يجب أن يلتزموا بالمواعيد المحددة، الأهم هو الفريق، سنواصل العمل بالمجموعة المتاحة، تحدثت معهم والنادي أيضاً، ولكن ما تم تداوله يبقى دائماً داخل الغرف المغلقة".

 

وحول إمكانية إبرام الفريق لصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي، لاسيما في وسط الملعب بعد إصابة الإيطالي تياغو موتا، أكد إيمري أن المدير الرياضي بالنادي، البرتغالي أنتيرو هنريكي، هو المسؤول عن هذا الملف.

 

وأوضح: "أنتيرو هو صاحب الكلمة الأخيرة، ولكن رأيي أيضاً مهم"، وذلك في إشارة للشائعات الدائرة حول التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد سابقاً، الفرنسي لاسانا ديارا.-(وكالات)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007