40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كوتينيو يرتدي قميص الأسطورة كرويف مع برشلونة

الملف-عواصم




قرر نادي برشلونة الإسباني منح نجمه البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو القميص رقم 14 خلال مشواره مع الفريق، وهو الرقم الذي كان يرتديه أسطورة برشلونة الراحل يوهان كرويف.

 

وانتقل النجم البرازيلي الدولي كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو بخلاف 40 مليون يورو في صورة حوافز ليصبح اللاعب هو الأغلى في تاريخ الدوري الإسباني.

 

ويرتدي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة القميص رقم 14 حاليا، لكن اللاعب البالغ من العمر 33 عاما اقترب من الرحيل عن النادي الكاتالوني بعدما تلقى عرضا من أحد الأندية الصينية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007