نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زيدان بعد التعادل مع سيلتا: لا نحتاج لتعاقدات جديدة!


  

الملف-عواصم

حمل المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، مسؤولية التعادل الذي حققه الفريق أمام مضيفه سيلتا فيغو 2-2، على ملعب "بالايدوس" في الجولة 18 لليغا، إلى "غياب الاستمرارية" في نسق الأداء، لاسيما في الشوط الثاني الذي لم يقدم الفريق خلاله، وفقاً لرأيه، "الأداء المنتظر".

 

وعلق زيدان على المباراة خلال المؤتمر الصحافي: "الأداء في الشوط الثاني كان أقل من الأول. افتقدنا لاستمرارية الأداء على مدار الـ90 دقيقة. قدمنا شوطاً أول رائعاً، لكن الثاني كان أسوأ بكثير".

 

وأشار: "يجب علينا تحليل ما حدث بهدوء. لم نكن جيدين في إخراج الكرة من مناطقنا، وارتكبنا الكثير من الأخطاء. عندما ترى أن المنافس ليس بحالة جيدة، يجب أن تنهي اللقاء، لكننا فعلنا العكس".

 

كما لم يعف زيزو نفسة من مسؤولية التعادل، قائلاً "أنا المسؤول عن اكتشاف المشاكل داخل الفريق".

 

وشدد: "أحينا نلعب 90 دقيقة رائعة، لكننا مؤخراً لا نستطيع تحقيق هذا الأمر. المنافس شكل خطراً كبيراً علينا في الشوط الثاني، ولم نلعب بالشكل المطلوب. كرة القدم ليست كما تتخيلها، أحياناً تكون هناك لحظات صعبة، الأمر لا يتعلق بأننا قدمنا شوطاً ثانياً سيئاً، لكن هناك جوانب يجب تحسينها كثيراً".

 

وتطرق زيدان للحديث عما إذا كان سيطلب من إدارة النادي بدعم الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي.

 

وقال في هذا الصدد: "لا أريد صفقات جديدة حتى اللحظة. أمامنا حتى نهاية يناير (كانون الثاني)، وسنرى ماذا سيحدث، لكني سعيد بالقائمة الحالية للفريق".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007