40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصور يقضي عقدين من الزمن في تصوير مكان واحد


 

الملف-بكين

 

لم يتوقع أحد من أصدقاء المصور الفوتوغرافي الصيني المحترف يونغ تشينغ أن يقضي ما يقارب العقدين من الزمن لتصوير جبل تشانغ باي شمال الصين، حيث مسقط رأسه، فيما يبدو أن الجبل الشهير ألقى على هذا المصور تعويذة سحرية لم يزل تأثيرها إلا منذ فترة قريبة.

 

يقول البعض الذين استغربوا تحمل تشينغ الظروف المناخية الصعبة والبرد القارس الذي كان يقضي خلاله أوقاتاً طويلة في خيمته الصغيرة، لتسجيل التغيرات المناخية التي تحدث هناك لحظة بلحظة "سحر المكان الخلاب الذي يحبس أنفاس كل من يراه استحق هذا العناء من المصور على مدى عقدين من الزمن".

 

فيما تداولت وسائل الإعلام الصينية قصته غير المألوفة، بعد أن انتهى من هذا التصوير الماراثوني، وبعد أن أسدل الستار عن قصته الغريبة، التي جسد من خلالها عشق الإنسان لتلك الطبيعة الربانية الخلابة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007