نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصور يقضي عقدين من الزمن في تصوير مكان واحد


 

الملف-بكين

 

لم يتوقع أحد من أصدقاء المصور الفوتوغرافي الصيني المحترف يونغ تشينغ أن يقضي ما يقارب العقدين من الزمن لتصوير جبل تشانغ باي شمال الصين، حيث مسقط رأسه، فيما يبدو أن الجبل الشهير ألقى على هذا المصور تعويذة سحرية لم يزل تأثيرها إلا منذ فترة قريبة.

 

يقول البعض الذين استغربوا تحمل تشينغ الظروف المناخية الصعبة والبرد القارس الذي كان يقضي خلاله أوقاتاً طويلة في خيمته الصغيرة، لتسجيل التغيرات المناخية التي تحدث هناك لحظة بلحظة "سحر المكان الخلاب الذي يحبس أنفاس كل من يراه استحق هذا العناء من المصور على مدى عقدين من الزمن".

 

فيما تداولت وسائل الإعلام الصينية قصته غير المألوفة، بعد أن انتهى من هذا التصوير الماراثوني، وبعد أن أسدل الستار عن قصته الغريبة، التي جسد من خلالها عشق الإنسان لتلك الطبيعة الربانية الخلابة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007