نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حفل "غولدن غلوب" يتشح بالأسود.. وهؤلاء هم الفائزون


الملف-عواصم


وزعت جوائز الغولدن غلوب الـ75 في حفل ضخم في فندق بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، الاثنين، وتميّز الحفل بحضور جميع النجوم بالأسود رفضاً لظاهرة التحرش.

وحصل الممثل جيمس فرانكو على جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، عن أدائه في فيلم The Disaster Artist، ليتفوق بذلك على "هيو جاكمان" و"دانيال كالويا".

وفازت الأسترالية نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني، وذلك عن دورها في مسلسل" بيغ ليتيل لايز"، متفوقة على منافستيها ريس ويذرسبون وجيسيكا بيل.

أوبرا وينفري

أما جائزة أفضل فيلم درامي فحصدها فيلم "3 Billboards وأفضل فيلم كوميدي لـ 'Lady Bird'.

وفاز فيلم The Shape of Water بجائزة أفضل موسيقى تصويرية، وفازت أغنية This Is Me بأفضل أغنية عن فيلم The Greatest Showman.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007