40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حفل "غولدن غلوب" يتشح بالأسود.. وهؤلاء هم الفائزون


الملف-عواصم


وزعت جوائز الغولدن غلوب الـ75 في حفل ضخم في فندق بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، الاثنين، وتميّز الحفل بحضور جميع النجوم بالأسود رفضاً لظاهرة التحرش.

وحصل الممثل جيمس فرانكو على جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، عن أدائه في فيلم The Disaster Artist، ليتفوق بذلك على "هيو جاكمان" و"دانيال كالويا".

وفازت الأسترالية نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني، وذلك عن دورها في مسلسل" بيغ ليتيل لايز"، متفوقة على منافستيها ريس ويذرسبون وجيسيكا بيل.

أوبرا وينفري

أما جائزة أفضل فيلم درامي فحصدها فيلم "3 Billboards وأفضل فيلم كوميدي لـ 'Lady Bird'.

وفاز فيلم The Shape of Water بجائزة أفضل موسيقى تصويرية، وفازت أغنية This Is Me بأفضل أغنية عن فيلم The Greatest Showman.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007