نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أحمد عيد: آراء الجمهور في "خلاويص" أهم من الإيرادات

  

الملف- القاهرة

 

يترقب الفنان المصري أحمد عيد عرض فيلمه الجديد "خلاويص" 17 يناير الجاري.

 

وقال عيد، إن قصة فيلمه الجديد مختلفة عن "ياباني أصلي"، ولكنهما يشتركا في وجود الكوميديا المحملة برسالة، مضيفاً أنه لا يحب تقديم أفلام كوميدية لمجرد رسم البسمة فقط، ولكنه يفضل تضمنها لرسالة فنية كما فعل في "ياباني أصلي"، الذي سلط الضوء علي أزمة التعليم في مصر.

 

وأوضح الفنان أن آراء الجمهور في فيلمه تعنيه أكثر من الإيرادات، لأنه حريص علي إسعاد محبيه علي مدار فترة عرض الفيلم داخل السينمات.

 

ويشارك في بطولة "خلاويص" آيتن عامر وسامي مغاوري ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007