الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أحمد عيد: آراء الجمهور في "خلاويص" أهم من الإيرادات

  

الملف- القاهرة

 

يترقب الفنان المصري أحمد عيد عرض فيلمه الجديد "خلاويص" 17 يناير الجاري.

 

وقال عيد، إن قصة فيلمه الجديد مختلفة عن "ياباني أصلي"، ولكنهما يشتركا في وجود الكوميديا المحملة برسالة، مضيفاً أنه لا يحب تقديم أفلام كوميدية لمجرد رسم البسمة فقط، ولكنه يفضل تضمنها لرسالة فنية كما فعل في "ياباني أصلي"، الذي سلط الضوء علي أزمة التعليم في مصر.

 

وأوضح الفنان أن آراء الجمهور في فيلمه تعنيه أكثر من الإيرادات، لأنه حريص علي إسعاد محبيه علي مدار فترة عرض الفيلم داخل السينمات.

 

ويشارك في بطولة "خلاويص" آيتن عامر وسامي مغاوري ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007