40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أحمد عيد: آراء الجمهور في "خلاويص" أهم من الإيرادات

  

الملف- القاهرة

 

يترقب الفنان المصري أحمد عيد عرض فيلمه الجديد "خلاويص" 17 يناير الجاري.

 

وقال عيد، إن قصة فيلمه الجديد مختلفة عن "ياباني أصلي"، ولكنهما يشتركا في وجود الكوميديا المحملة برسالة، مضيفاً أنه لا يحب تقديم أفلام كوميدية لمجرد رسم البسمة فقط، ولكنه يفضل تضمنها لرسالة فنية كما فعل في "ياباني أصلي"، الذي سلط الضوء علي أزمة التعليم في مصر.

 

وأوضح الفنان أن آراء الجمهور في فيلمه تعنيه أكثر من الإيرادات، لأنه حريص علي إسعاد محبيه علي مدار فترة عرض الفيلم داخل السينمات.

 

ويشارك في بطولة "خلاويص" آيتن عامر وسامي مغاوري ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007