40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنشاء محكمة جنايات صغرى بجانب مركز إصلاح وتأهيل الجويدة

 

الملف-عمان

 

 خصصت مديرية الأمن العام سبعة دونمات لبناء محكمة جنايات صغرى في منطقة الجويدة، بجانب محكمة الجنايات الكبرى ومركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

 

وتأتي هذه الخطوة، تعزيزا للقانون ولتهيئة مؤسسة عصرية تليق بالقضاء وتنفيذاً لتوصيات اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي،ى في ضوء أوجه التعاون بين وزارة العدل وشركائها في قطاع العدالة.

 

وقال وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة لـ (بترا) إن إنشاء محكمة جنايات صغرى بجانب مركز إصلاح وتأهيل الجويدة يعد إنجازاً بارزاً في سبيل تأمين حضور الموقوفين الى جلساتهم وضمن الموعد المحدد، كما سيوفر كافة متطلبات الحماية الأمنية لنقلهم إلى المحكمة.

 

واضاف أن الوزارة ستستمر في تنفيذ تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز القانون، من خلال تعاونها المشترك مع كافة شركاء قطاع العدالة وبما يتوفر من مخصصات مالية ومنح خارجية، مشيدا بمستوى التعاون الرفيع بين وزارة العدل ومديرية الأمن العام.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007