نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنشاء محكمة جنايات صغرى بجانب مركز إصلاح وتأهيل الجويدة

 

الملف-عمان

 

 خصصت مديرية الأمن العام سبعة دونمات لبناء محكمة جنايات صغرى في منطقة الجويدة، بجانب محكمة الجنايات الكبرى ومركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

 

وتأتي هذه الخطوة، تعزيزا للقانون ولتهيئة مؤسسة عصرية تليق بالقضاء وتنفيذاً لتوصيات اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي،ى في ضوء أوجه التعاون بين وزارة العدل وشركائها في قطاع العدالة.

 

وقال وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة لـ (بترا) إن إنشاء محكمة جنايات صغرى بجانب مركز إصلاح وتأهيل الجويدة يعد إنجازاً بارزاً في سبيل تأمين حضور الموقوفين الى جلساتهم وضمن الموعد المحدد، كما سيوفر كافة متطلبات الحماية الأمنية لنقلهم إلى المحكمة.

 

واضاف أن الوزارة ستستمر في تنفيذ تقرير اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي وتعزيز القانون، من خلال تعاونها المشترك مع كافة شركاء قطاع العدالة وبما يتوفر من مخصصات مالية ومنح خارجية، مشيدا بمستوى التعاون الرفيع بين وزارة العدل ومديرية الأمن العام.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007