40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صاحبا أسبقيات يحرقان شخصاً داخل سيارته في إربد

 

 

الملف-عمان

أقدم صاحبا أسبقيات في إربد على إحراق شخص داخل سيارته مما أدى إلى إصابته بحروق خطيرة جداً، قبل أن تتمكن كوادر البحث الجنائي من إلقاء القبض عليهما.

 

وفي التفاصيل قال مصدر أمني  إن "بلاغاً ورد لغرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة إربد مساء أمس حول اشتعال النيران في إحدى المركبات وبداخلها سائقها الذي أصيب بحروق بالغة في أنحاء مختلفة من جسده وجرى إسعافه للمستشفى".

 

وأضاف المصدر أنه "لدى الكشف على المركبة من قبل فريق المختبر الجنائي تبين أن الحريق مفتعل وبفعل فاعل، حيث باشرت كوادر مديرية شرطة محافظة إربد والبحث الجنائي التحقيقات في الحادثة للوقوف على ملابساتها وتحديد هوية مشعلي النار وضبطهم".

 

وأشار إلى أنه "بناء على التحقيقات وجمع المعلومات والكشف على المركبة التي أضرم بها النار من قبل المختبر الجنائي والاستماع لأقوال عدد من الشهود تم تحديد هوية شخصين اشتبه بتورطهما بارتكاب الجريمة وهما من ذوي الأسبقيات الجرمية ويوجد خلاف سابق بينهما وبين المصاب".

 

وتابع المصدر: "بعد البحث عنهما ألقي القبض على الأول بكمين محكم والذي اعترف بوجود خلاف سابق مع المجني عليه وأن الشخص الذي كان برفقته هو من قام بإضرام النار وبعد استمرار البحث عنه تبين أنه توجه لإحدى مناطق شرق العاصمة واختبأ في منزل هناك وجرى مداهمته وتم إلقاء عليه وما تزال التحقيقات جارية".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007