نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صاحبا أسبقيات يحرقان شخصاً داخل سيارته في إربد

 

 

الملف-عمان

أقدم صاحبا أسبقيات في إربد على إحراق شخص داخل سيارته مما أدى إلى إصابته بحروق خطيرة جداً، قبل أن تتمكن كوادر البحث الجنائي من إلقاء القبض عليهما.

 

وفي التفاصيل قال مصدر أمني  إن "بلاغاً ورد لغرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة إربد مساء أمس حول اشتعال النيران في إحدى المركبات وبداخلها سائقها الذي أصيب بحروق بالغة في أنحاء مختلفة من جسده وجرى إسعافه للمستشفى".

 

وأضاف المصدر أنه "لدى الكشف على المركبة من قبل فريق المختبر الجنائي تبين أن الحريق مفتعل وبفعل فاعل، حيث باشرت كوادر مديرية شرطة محافظة إربد والبحث الجنائي التحقيقات في الحادثة للوقوف على ملابساتها وتحديد هوية مشعلي النار وضبطهم".

 

وأشار إلى أنه "بناء على التحقيقات وجمع المعلومات والكشف على المركبة التي أضرم بها النار من قبل المختبر الجنائي والاستماع لأقوال عدد من الشهود تم تحديد هوية شخصين اشتبه بتورطهما بارتكاب الجريمة وهما من ذوي الأسبقيات الجرمية ويوجد خلاف سابق بينهما وبين المصاب".

 

وتابع المصدر: "بعد البحث عنهما ألقي القبض على الأول بكمين محكم والذي اعترف بوجود خلاف سابق مع المجني عليه وأن الشخص الذي كان برفقته هو من قام بإضرام النار وبعد استمرار البحث عنه تبين أنه توجه لإحدى مناطق شرق العاصمة واختبأ في منزل هناك وجرى مداهمته وتم إلقاء عليه وما تزال التحقيقات جارية".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007