الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أول مقهى ومطعم للحيوانات بمصر.. المشروبات والطعام مجانا

 

الملف-عواصم

يعتبر هو أول مقهى ومطعم من نوعه للحيوانات في مصر، والجديد أنه يقدم المشروبات والأطعمة لها مجاناً.

 

في منطقة سموحة بالإسكندرية شرق القاهرة يقع مقهى "بت كونرز"، وتحديداً في أرقى المولات بالمنطقة ومهمته استضافة الراغبين في اصطحاب حيواناتهم الأليفة كالكلاب والقطط والقرود والطيور وغيرها، وتقديم كافة الخدمات لهم.

 

محمد الكوك صاحب المشروع ٣١ عاماً وحاصل على بكالوريوس التجارة يقول لـ"العربية.نت" إنه فكر في إقامة المطعم والكافيه منذ فترة خاصة أنه يهوى تربية الكلاب، واكتشف أن هواه اقتناء الحيوانات الأليفة لا يجدون مكانا يجلسون فيه مع حيواناتهم، لذا قرر افتتاح مطعم وكافيه لتلبية رغبة هؤلاء.

 

 

 

 

 

وأضاف أنه افتتح الكافيه والمطعم منذ يوليو الماضي، وسط تشجيع كبير من أهله وأصدقائه ولاقى المشروع إقبالا كبيرا، وبدا أصحاب الحيوانات الأليفة يترددون عليه بصحبة حيواناتهم، مشيرا إلى أنه وضع كلابه الخاصة في الكافيه للراغبين في الجلوس معهم والذين لا تسمح لهم ظروفهم باقتناء حيوانات أليفة في منازلهم.

 

وقال إن المشروبات والأطعمة التي تقدم للحيوانات مجانية فيما تكون الأطعمة والمشروبات المقدمة لأصحاب الحيوانات بمقابل مادي، مؤكدا أن المطعم والكافيه يقدمان كافة الخدمات مثلها مثل أَي مطعم وكافيه آخر، لكنه يقدم خدمة إضافية ومجانية للحيوانات.

 

 

 

 

 

وكشف الكوك أنه يسمح بدخول كافة الحيوانات إلى المطعم والكافيه عدا المفترسة والمتوحشة، فلديه مكان للكلاب والقطط والقرود والطيور، ولديه قرد يمتلكه ويضعه في الكافيه للراغبين في اللعب معه، مشيرا إلى أن الكافيه والمطعم يعملان منذ الساعة ١١صباحا وحتى الساعة ٤ من صباح اليوم التالي.

 

ويقول محمد إنه يفكر في التوسع في مشروعه وعمل ممشى لهواة رياضة المشي مع حيواناتهم مضيفا أن العاملين في المطعم والكافيه لديهم الخبرة الكافيه في التعامل مع الحيوانات الأليفة والعناية بها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007