نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماري جي بلايج تحصل على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود


 

الملف- عواصم

من المقرر أن تحصل المغنية الأمريكية، ماري جي بلايج، على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود الأسبوع المقبل، حسبما أعلن المنظمون يوم الخميس.

 

وإلى جانب شهرتها في مجال الغناء، حيث لقبت بـ "ملكة الهيب هوب"، اكتسبت بلايج أيضاً شهرة كمنتجة وممثلة.

 

وستحصل بلينج على النجمة رقم 2626 في 11 يناير (كانون الثاني).

 

ومن المتوقع أن يكون مغني الراب والمنتج شون "ديدي" كومبس، مقدم الحفل والمتحدث الرئيسي.

 

وفازت بلايج بـ9 جوائز غرامي وباعت أكثر من 50 مليون نسخة من ألبوماتها الغنائية في جميع أنحاء العالم، وهي مرشحة لجائزتين في حفل غولدن غلوب 2018 إحداهما عن دور تمثيلي في فيلم "مادباوند" والأخرى عن أغنيتها "مايتي ريفر".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007