40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماري جي بلايج تحصل على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود


 

الملف- عواصم

من المقرر أن تحصل المغنية الأمريكية، ماري جي بلايج، على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود الأسبوع المقبل، حسبما أعلن المنظمون يوم الخميس.

 

وإلى جانب شهرتها في مجال الغناء، حيث لقبت بـ "ملكة الهيب هوب"، اكتسبت بلايج أيضاً شهرة كمنتجة وممثلة.

 

وستحصل بلينج على النجمة رقم 2626 في 11 يناير (كانون الثاني).

 

ومن المتوقع أن يكون مغني الراب والمنتج شون "ديدي" كومبس، مقدم الحفل والمتحدث الرئيسي.

 

وفازت بلايج بـ9 جوائز غرامي وباعت أكثر من 50 مليون نسخة من ألبوماتها الغنائية في جميع أنحاء العالم، وهي مرشحة لجائزتين في حفل غولدن غلوب 2018 إحداهما عن دور تمثيلي في فيلم "مادباوند" والأخرى عن أغنيتها "مايتي ريفر".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007