40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألفت عمر: تحررت من النجومية الزائفة في أمريكا

  

الملف- القاهرة

قالت الفنانة المصرية ألفت عمر، إنها تحررت من مفهوم النجومية الزائف وقت وجودها في أمريكاً أخيراً، وذلك قبل عودتها إلي القاهرة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "السر"، الذي ينتمي لنوعية أعمال الستين حلقة.

 

وأضافت عمر، أنها اكتشفت مفهوم النجومية الحقيقي الذي لا نطبقه كعرب ومصريين، بحسب كلامها، موضحة: "الفنان المصري والعربي يتعامل بمنطق "أنا نجم"، وانطلاقاً من هذا المنطق، يرفض الظهور في أماكن عامة وما شابه، وهنا اعترف أنني كنت أعاني من هذه النجومية الزائفة، ولكني تحررت من تلك العقد النفسية، وأصبحت أكثر جرأة في تعاملات حياتي العادية.

 

ويشارك في بطولة "السر" حسين فهمي ووفاء عامر وريم البارودي ونضال الشافعي ومايا نصري وأشرف عبد الغفور وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007