نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألفت عمر: تحررت من النجومية الزائفة في أمريكا

  

الملف- القاهرة

قالت الفنانة المصرية ألفت عمر، إنها تحررت من مفهوم النجومية الزائف وقت وجودها في أمريكاً أخيراً، وذلك قبل عودتها إلي القاهرة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "السر"، الذي ينتمي لنوعية أعمال الستين حلقة.

 

وأضافت عمر، أنها اكتشفت مفهوم النجومية الحقيقي الذي لا نطبقه كعرب ومصريين، بحسب كلامها، موضحة: "الفنان المصري والعربي يتعامل بمنطق "أنا نجم"، وانطلاقاً من هذا المنطق، يرفض الظهور في أماكن عامة وما شابه، وهنا اعترف أنني كنت أعاني من هذه النجومية الزائفة، ولكني تحررت من تلك العقد النفسية، وأصبحت أكثر جرأة في تعاملات حياتي العادية.

 

ويشارك في بطولة "السر" حسين فهمي ووفاء عامر وريم البارودي ونضال الشافعي ومايا نصري وأشرف عبد الغفور وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007