الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألفت عمر: تحررت من النجومية الزائفة في أمريكا

  

الملف- القاهرة

قالت الفنانة المصرية ألفت عمر، إنها تحررت من مفهوم النجومية الزائف وقت وجودها في أمريكاً أخيراً، وذلك قبل عودتها إلي القاهرة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "السر"، الذي ينتمي لنوعية أعمال الستين حلقة.

 

وأضافت عمر، أنها اكتشفت مفهوم النجومية الحقيقي الذي لا نطبقه كعرب ومصريين، بحسب كلامها، موضحة: "الفنان المصري والعربي يتعامل بمنطق "أنا نجم"، وانطلاقاً من هذا المنطق، يرفض الظهور في أماكن عامة وما شابه، وهنا اعترف أنني كنت أعاني من هذه النجومية الزائفة، ولكني تحررت من تلك العقد النفسية، وأصبحت أكثر جرأة في تعاملات حياتي العادية.

 

ويشارك في بطولة "السر" حسين فهمي ووفاء عامر وريم البارودي ونضال الشافعي ومايا نصري وأشرف عبد الغفور وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007