نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القبض على فتاة وحدث يروجان المخدرات في البلقاء

الملف- عواصم


تمكن قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة غرب البلقاء من ضبط فتاة في العقد الثالث من عمرها وبحوزتها (٢٩) كيسا من مادة الماريجوانا المخدرة وبرفقتها حدث في نهاية العقد الثاني والذي كان يقود  المركبة ، وذلك تمهيدا لبيعها وترويجها.

 

وقال مصدر امني انه وردت معلومة الى قسم المخدرات على اثرها تم مراقبتها ومتابعتها في منطقة الاغوار الوسطى وعند عملية التسليم تم ضبطها والشخص المرافق لها وضبط المواد المخدرة  والمركبة المستعملة بعد عمل الكمين اللازم وبنجاح، وما زال التحقيق معهما مستمرا تمهيدا لاحالتهما الى القضاء.

 

ويعتبر ذلك من طرق المروجين وتجار المخدرات لاستخدام الفتيات لهذه الغاية دفعا للشبهة وحتى لا يفتضح امرهم في عمليات الترويج.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007