40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القبض على فتاة وحدث يروجان المخدرات في البلقاء

الملف- عواصم


تمكن قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة غرب البلقاء من ضبط فتاة في العقد الثالث من عمرها وبحوزتها (٢٩) كيسا من مادة الماريجوانا المخدرة وبرفقتها حدث في نهاية العقد الثاني والذي كان يقود  المركبة ، وذلك تمهيدا لبيعها وترويجها.

 

وقال مصدر امني انه وردت معلومة الى قسم المخدرات على اثرها تم مراقبتها ومتابعتها في منطقة الاغوار الوسطى وعند عملية التسليم تم ضبطها والشخص المرافق لها وضبط المواد المخدرة  والمركبة المستعملة بعد عمل الكمين اللازم وبنجاح، وما زال التحقيق معهما مستمرا تمهيدا لاحالتهما الى القضاء.

 

ويعتبر ذلك من طرق المروجين وتجار المخدرات لاستخدام الفتيات لهذه الغاية دفعا للشبهة وحتى لا يفتضح امرهم في عمليات الترويج.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007