40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا تصرفت شيرين بعد لقائها مع إليسا في دبي

الملف- عواصم  

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقاء الذي جمع بين الفنانتين إليسا وشيرين عبد الوهاب خلال إحيائهما حفلات رأس السنة في دبي.

 

وأثار الفيديو اهتمام المتابعين لاسيما وأن ذلك الفيديو يعتبرالظهور الأول للفنانة شيرين، بعد قرار منعها من الغناء لمدة شهرين، بسبب سخريتها من مياه نهر النيل، بالإضافة إلى مزاحها عن زميلتها الفنانة إليسا، في فيديو تم تصويره وتسريبه من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

 

ونشر الحساب الخاص بمعجبي شيرين على إنستغرام فيديو للقاء المفاجئ، الذي حدث أخيراً بين الفنانتين في دبي، ورصد حرص كل من النجمتين على إلقاء التحية على الأخرى بطريقة ودية جداً، وفيما طلب منهما أحد المصورين الوقوف لالتقاط صورة لهما، أبدت إليسا اعتراضها قائلة إنها تريد أولاً إلقاء التحية على شيرين.

 

يشار إلى أن هذا اللقاء حدث على هامش الحفلات الغنائية التي أحيتها النجمتان في دبي بمناسبة حلول العام الجديد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007