الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا تصرفت شيرين بعد لقائها مع إليسا في دبي

الملف- عواصم  

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقاء الذي جمع بين الفنانتين إليسا وشيرين عبد الوهاب خلال إحيائهما حفلات رأس السنة في دبي.

 

وأثار الفيديو اهتمام المتابعين لاسيما وأن ذلك الفيديو يعتبرالظهور الأول للفنانة شيرين، بعد قرار منعها من الغناء لمدة شهرين، بسبب سخريتها من مياه نهر النيل، بالإضافة إلى مزاحها عن زميلتها الفنانة إليسا، في فيديو تم تصويره وتسريبه من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

 

ونشر الحساب الخاص بمعجبي شيرين على إنستغرام فيديو للقاء المفاجئ، الذي حدث أخيراً بين الفنانتين في دبي، ورصد حرص كل من النجمتين على إلقاء التحية على الأخرى بطريقة ودية جداً، وفيما طلب منهما أحد المصورين الوقوف لالتقاط صورة لهما، أبدت إليسا اعتراضها قائلة إنها تريد أولاً إلقاء التحية على شيرين.

 

يشار إلى أن هذا اللقاء حدث على هامش الحفلات الغنائية التي أحيتها النجمتان في دبي بمناسبة حلول العام الجديد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007