نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا تصرفت شيرين بعد لقائها مع إليسا في دبي

الملف- عواصم  

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقاء الذي جمع بين الفنانتين إليسا وشيرين عبد الوهاب خلال إحيائهما حفلات رأس السنة في دبي.

 

وأثار الفيديو اهتمام المتابعين لاسيما وأن ذلك الفيديو يعتبرالظهور الأول للفنانة شيرين، بعد قرار منعها من الغناء لمدة شهرين، بسبب سخريتها من مياه نهر النيل، بالإضافة إلى مزاحها عن زميلتها الفنانة إليسا، في فيديو تم تصويره وتسريبه من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

 

ونشر الحساب الخاص بمعجبي شيرين على إنستغرام فيديو للقاء المفاجئ، الذي حدث أخيراً بين الفنانتين في دبي، ورصد حرص كل من النجمتين على إلقاء التحية على الأخرى بطريقة ودية جداً، وفيما طلب منهما أحد المصورين الوقوف لالتقاط صورة لهما، أبدت إليسا اعتراضها قائلة إنها تريد أولاً إلقاء التحية على شيرين.

 

يشار إلى أن هذا اللقاء حدث على هامش الحفلات الغنائية التي أحيتها النجمتان في دبي بمناسبة حلول العام الجديد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007